أدخل كلمة للبحث

الخميس، نوفمبر 28، 2013

تطبيق Flipagram لعمل مقاطع فيديو في الانستقرام من صورك

تطبيق Flipagram لعمل مقاطع فيديو في الانستقرام من صورك

من الصعب ان ننكر شعبية الانستقرام بين المستخدمين او المصورين المحترفين, الشركة المالكة الفيسبوك قامت بتحسين الخدمة مع مميزات جديدة منذ تم الحصول عليه في صفقة تبلغ قيمتها مليار دولار. بعد اضافة تسجيل ونشر مقاطع الفيديو 15 ثانية هذا رائع, ولكن ماذا لو كنت تريد ان تعمل فيديو من الصور الموجودة لديك؟ Flipagram هو التطبيق المتاح لكل من ios و الاندرويد يمكنك من فعل ذلك. Flipagram لتحويل صورك في الانستقرام الى مقطع فيديو, كاملة مع الموسيقى في الخلفية.
تطبيق Flipagram يدعم ios والاندرويد مع واجهة بسيطة, وسهل الاستخدام. القدرة على انشاء عرض شرائح من الصور على جهازك, بعد فتح التطبيق اضغط على Moment لاختيار الصور التي تريد.
تطبيق Flipagram لعمل مقاطع فيديو في الانستقرام من صورك


Flipagram Edit 2 انشاء مقاطع فيديو في الانستقرام من صورك على الايفون و الاندرويد
التالي, سوف Flipagram يمكنك من ضبط بعض الاعدادات, مثل ضبط معدل الاطار, معدل سرعة الفيديو العرض, بامكانك جعله تلقائي وسيتم تعيين معدل الاطار لتناسب الانتاج بحدود 15 ثانية لفيديو الانستقرام. يمكنك ايضا اضافة مقطع موسيقى الى الفيديو عن طريق اختيار اغنية او ملف صوت من جهازك. ايضا يمكنك اضافة عنوان للمقطع واختيار الخط وشكلة.
النسخة المجانية من التطبيق Flipagram يعرض علامة مائية في الاسفل على الفيديو, الطريقة الوحيدة لازالة هذا او اضافة علامة مخصصة لك عن طريق الترقية الى النسخة المدفوعة من Flipagram .
بعد الانتهاء, اضغط فوق علامة صح للمعالجة النهائية, وسوف يتم حفظها بجهازك, او مشاركة المقطع على وسائل التواصل الاجتماعية وغيرها.
عمومن التطبيق رائع لديه القدرة على ضخ حياة جديدة في صورك على الانستقرام.


أضغط هنا لتحميل التطبيق



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة ابل 2015 - 2016 | تصميم :